الرئيسية / نبض المجتمع / باب سبتة : حجز حوالي 40 كلغ من الحشيش وأزيد من 10 آلاف أورو

باب سبتة : حجز حوالي 40 كلغ من الحشيش وأزيد من 10 آلاف أورو

نبض المجتمع
فبراير.كوم 23 يوليو 2019 - 14:43
A+ / A-

قامت عناصر الفرقة المشتركة بين الأمن الوطني والجمارك بمركز باب سبتة بحجز 37,5 كلغ من مخدر الشيرا وأزيد من 10 آلاف أورو غير مصرح بها في 3 عمليات منفصلة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر جمركي، لوكالة المغرب العربي للأنباء، بأن عناصر الفرقة المشتركة بين إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والمديرية العامة للأمن الوطني أحبطت مساء الاثنين تهريب 18,5 كلغ منه مخدر الشيرا على شكل صفائح.

وأضاف المصدر ذاته أن تفتيشا دقيقا لسيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا مكنت من العثور على هذه الكمية من المخدرات مدسوسة في مخبأ معد على مستوى خزان الوقود، موضحا أنه تم تسليم سائق السيارة، الإسباني الجنسية، ومرافقه، الروسي الجنسية، إلى الشرطة القضائية لاستكمال التحقيق في العملية.

وفي عملية ثانية، أشار المصدر نفسه إلى أن فرقة المراقبة المشتركة قامت صباح اليوم الثلاثاء بإجهاض عملية تهريب 19 كلغ من مخدر الشيرا مدسوسة في مخابئ معدة على مستوى أرضية سيارة خفيفة مرقمة بالمغرب، موضحا أن سائق السيارة، مغربي من ذوي السوابق في التهريب، أحيل على الشرطة القضائية لاستكمال التحقيقات.

وفي عملية ثالثة، حجزت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، اليوم الثلاثاء، 10 آلاف و 250 أورو لدى مواطن مغربي مقيم بالخارج كان ينوي إخراجها دون الحصول على ترخيص من لدن المؤسسات المالية المختصة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة