الرئيسية / رياضة / رسميا.. لوكاكو يترك "الشياطين الحمر" وينضم للإنتر

رسميا.. لوكاكو يترك "الشياطين الحمر" وينضم للإنتر

رياضة
فبراير.كوم 08 أغسطس 2019 - 19:44
A+ / A-

 أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس تعاقده مع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لخمسة أعوام من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قدرت التقارير بأن قيمتها قد تبلغ 80 مليون أورو.

وأفاد النادي في بيان عبر موقعه الالكتروني أن “اللاعب البلجيكي القادم من مانشستر يونايتد وقع عقدا مع النيراتزوي إلى غاية يونيو 2024″، وذلك بعيد نشر حساب النادي على تويتر شريطا مصورا قصيرا يقول فيه الدولي البلجيكي “إنتر ليس لأي كان، لذلك أنا هنا”.

وكان لوكاكو قد وصل الى المدينة الإيطالية ليل الأربعاء الخميس تمهيدا لخضوعه للفحص الطبي قبل الانتقال الى إنتر، بعد تقارير صحافية في البلدين تحدثت عن توصل الناديين الى اتفاق بشأنه.

وأظهرت أشرطة مصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، استقبال أنصار إنتر للوكاكو في المطار.

ونشر وكيل أعمال لوكاكو الإيطالي فيديريكو باستوريلو صورة له ليل الأربعاء برفقة المهاجم الدولي، على متن طائرة خاصة، مرفقة بتعليق “جاهز للتحليق… في الطريق الى ميلانو”.

وسبق لمدرب إنتر أنطونيو كونتي أن أكد رغبته في الحصول على خدمات لوكاكو، لكن مانشستر يونايتد رفض ثلاثة عروض تقدم بها النادي الإيطالي، قبل أن يوافق في نهاية المطاف على انتقال قد تصل كلفته، مع الحوافز والمكافآت، الى 80 مليون أورو، بحسب التقارير.

ولم يخض لوكاكو أي مباراة في صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينطلق الجمعة، حتى أنه غاب عن التمارين في الأيام الثلاثة الأخيرة، وشارك في تمارين ناشئي فريقه السابق أندرلخت البلجيكي.

وكان اسم لوكاكو ورد ضمن صفقة محتملة تشمل رحيله الى يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية، مقابل قدوم الأرجنتيني باولو ديبالا من نادي “السيدة العجوز” الى “الشياطين الحمر”. لكن تقارير صحافية أفادت مؤخرا بأن النادي الإنجليزي طوى صفحة احتمال التعاقد مع الأرجنتيني بسبب مطالب مبالغ بها بخصوص الراتب ومن وكيل أعماله.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة