البرازيل: غابة الأمازون تحترق و الرئيس يتهم المنظمات البيئية

ابن كيران يصفح عن طالب هدده بالقتل

الرئيسية / سياسة / ابن كيران يصفح عن طالب هدده بالقتل

ابن كيران يصفح عن طالب هدده بالقتل

عبد الإله بنكيران
سياسة
فبراير.كوم 22 أغسطس 2019 - 20:38
A+ / A-

نقلت مصادر إعلامية أن رئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران أبدى استعداده لمسامحة والتنازل عن متابعة طالب أحيل اليوم على القضاء ليقول فيه كلمته الأخيرة بعد أن وجه كلمات نابية في حق بنكيران قبل أن يهدده بالقتل.

وقالت المصادر  إن بنكيران لم يكن ينوي متابعة هذا الطالب لولا أن هذا الأخير لم يكتف بالسب والشتم وإنما لجأ إلى التهديد بالقتل في أكثر من رسالتين إلكترونيتين من رقمه الهاتفي.

وذكرت المصادر أن بنكيران اعتاد أن يتعرض إلى حملات السب والشتم ولم يفكر أبدا في متابعة أصحابها، لكن أن تصل الأمور إلى الإصرار المتكرر على التهديد بالقتل فهذا تصرف إجرامي وينبغي أن يوضع له حد خشية أن تتطور الأمور إلى التي هي أسوأ.

وحسب المصادر فإن هذا المشكل منته بالنسبة إلى بنكيران إذا ما اعتذر الطالب عما صدر منه من تصرفات ذات طابع إجرامي.

إلى ذلك ذكرت المصادر أن الطالب الذي يدعي (سعيد.س) وهو خريج معهد مسرحي اعتذر هذا المساء أمام القاضي بابتدائية الرباط وقال إنه تصرف بتلك الطريقة لأنه انفعل ولم يعد قادرا على التحكم في نفسه.

وكان الطالب المعني بالأمر قد أعطى لبنكيران عندما هذا الأخير رئيسا للحكومة ملفا بهدف الاستفادة من المنحة غير أن هذه الاستفادة تأخرت.

وهو ما دفع الطالب إلى الاتصال ببنكيران قبيل عيد الأضحى قصد الاستفسار عن مصير ملفه، أي بعد أن أعفي بنكيران ومر على هذا الإعفاء أكثر من سنتين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17