فاجعة إقليم تارودانت.. وهبي يجر لفتيت للمسائلة بالبرلمان

هاري وميغان يوظفان خبير تواصل لغزو العالم

الرئيسية / دولي / هاري وميغان يوظفان خبير تواصل لغزو العالم

هاري وميغان يوظفان خبير تواصل لغزو العالم

الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل
دولي
فبراير.كوم 29 أغسطس 2019 - 12:27
A+ / A-

لم يأتِ تعيين دوق ساسيكس الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان، خبيرَ تواصل رقمي لتعزيز حضورهما في العالم الافتراضي من فراغ، ولم يكن أيضاً بالقرار المفاجئ، بعد كشف أحد الخبراء الملكيين أن الملكة إليزابيث، جدة هاري، نصحته بالاستعانة بخبير تواصل؛ منعاً لحدوث أي نوع من الأخطاء في حسابهما الخاص المستقل في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، كما نصحتهما بالاستعانة بدوقة ويسيكس صوفي، زوجة ابنها الأصغر إدوارد، كمستشارة ملكية لهما في شؤونهما ومناسباتهما العامة؛ لامتلاكها خبرة مميزة بالبروتوكولات الملكية.

وظّف الأمير هاري وميغان ماركل، خبيرَ تواصل رقمي جديداً، براتب قدره 30 ألف جنيه إسترليني سنوياً (ما يعادل 36777 دولاراً أمريكياً) ؛ لتعزيز حضورهما على منصّات التواصل الاجتماعي؛ وفقاً لما نشره موقع «ديلي إكسبريس» ووسائل إعلام بريطانية.

ووقع الاختيار على ديفيد واتكينز، لاعب الهوكي البالغ من العمر 26 عاماً، الذي عمل لدى شركة «بربري» للأزياء الفاخرة؛ كي يتقلّد هذا المنصب الذي أعلن عنه الموقع الإلكتروني الملكي في وقت سابق من هذا العام.

وقد أشار إعلان الوظيفة المذكورة إلى أنها تمتدّ من الساعة التاسعة صباحاً وحتّى الخامسة مساءً من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، ويشترط على المتقدّم المُحتمل أن «يعرف أن ما يقدّمه من محتوى سيشاهده الملايين»، وأنه سينضمّ إلى «فريق يسير بخطا سريعة وديناميكية» في قصر باكنغهام.
وقال مصدر ملكي، إن «هاري وميغان يريدان غزو العالم، ويريدان فعل ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي؛ كي يتواصلا حقّاً مع متابعيهما».

وأضاف أن «ديفيد هو الشخص المثالي لمساعدتهما على القيام بذلك؛ حيث كانت مهاراته المذهلة في الفيديو والصور المثالية، موضع إشادة بالغة من مُعجبي دوق ودوقة ساسيكس»، ولدى ميغان وهاري 9.3 مليون متابع على موقع إنستغرام، ومع ذلك، مازالت عائلة كيت ووليام الملكية تتفوّق على هذا الرقم بنحو 9.9 مليون متابع.

ويستعين دوق ودوقة كامبردج بفريق توكل إليه مهام وسائل التواصل الاجتماعي، ويتعاون نفس الفريق مع قصر باكنغهام، أمّا ديفيد؛ فيعمل فقط لدى دوق ودوقة ساسيكس.

يصف ديفيد واتكينز، المولود في أيرلندا، نفسه قائلاً: «أنا شغوف بمجال التسويق والرياضة والسفر ولديّ خبرات في هذه المجالات وخارجها، كما أنني لاعب دولي للهوكي، وفزت بجائزة الرجل الحديدي بسباق ترياثلون، وأكملت الماراثون لأربع مرات، ولديّ شغف ومعرفة بهذه المجالات».

وأضاف: “أتحدّى دائماً الوضع الراهن بالبدء بالبحث عن السبب، وأجد نفسي أكثر حماساً بإيجاد سيناريوهات تُخرجني من منطقة راحتي التي أعتادها، وحين أسأل نفسي: كيف يمكنني مساعدة الآخرين؟”، ويبدو من خبرته الكبيرة أنه سيلائم تماماً طبيعة العمل مع ميغان والأمير هاري.

ومفترض أن تبدأ الجولة الأفريقية للأمير هاري وزوجته ميغان إلى جنوب أفريقيا في مطلع الشهر القادم، وسيصطحبان معهما طفلهما آرتشي، ومربيته الثالثة الجديدة.

المصدر: مجلة سيدتي

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17