الرئيسية / بيبل / إيهاب أمير يتوج كأفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019

إيهاب أمير يتوج كأفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019

بيبل
فبراير.كوم 14 سبتمبر 2019 - 21:41
A+ / A-

توجت يوم أمس إدارة مهرجان جوائز الفضائيات العربية في دورته العاشرة، النجم المغربي إيهاب أمير كأفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019 .

وأعرب أمير عن سعادته بالتكريم قائلا: ” تتويجي الليلة مميزة جدا، لأنه تتويج في مصر بلد الفن والحضارة.. وأشكر جمهوري في كل مكان والدي ، الذي كان له الفضل في هذا التتويج”.

وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الغناء والدراما والسينما والإعلام والموضة والمسرح وعرف حضور نخبة من ألمع النجوم العرب والأجانب، من بينهم النجم المصري محمد رمضان والفنان رامي عياش والفنانة إسعاد يونس والفنانة المغربية دنيا بطمة والفنان أحمد بدير وأحمد رزق  وادوارد ومنة فضالي ونرمين الفقي.

وسبق للنجم المغربي أن توج بعدد من الجوائز العربية والعالمية، من بينها جائزة أفريما الافريقة كأفضل مغني في شمال إفريقيا،  وجائزة موروكو ميوزيك اوورد كأحسن أغنية عصرية بالإضافة إلى حصوله على  جائزة “الديرجيست”، عن فئة أفضل فنان صاعد وتتويجه بجوائز التشجيع في  MEMA awards .

وللإشارة فقد طرح أمير، أخيرا، على قناته الرسمية على موقع “يوتوب”، أغنيته الجديدة بعنوان “مشا لامور”، حيت تعامل إيهاب في هذا العمل، الذي اختار إصداره على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج مهدي حمدون والمنتج الموسيقي ديجي صولا، وهي الأغنية التي حظيت بنجاح كبير وتجاوزت اكثر من 5 ملايين مشاهدة مند إصدارها .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة