الرئيسية / رياضة / العرصي: الحافيظي سيعود في هذا الموعد وهذه الشراكة الجديدة في قطر

العرصي: الحافيظي سيعود في هذا الموعد وهذه الشراكة الجديدة في قطر

رياضة
زكرياء أحرضان 18 أكتوبر 2019 - 12:09
A+ / A-
زكرياء أحرضان
قال محمد العرصي رئيس اللجنة الطبية لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، في تصريح خاص به “فبراير.كوم” أثناء فعاليات الجمع العام العادي للرجاء، أن عبد الإله الحافيظي مايسترو النسور الخضر، أنه سيعود أواخر شهر أكتوبرالجاري، وهو جاهز وتجاوز التداريب الأولية تقوية العضالات وكذا الجانب البدني، وأن الآن هو في مرحلة اللعب بالكرة والتسديد.
وأضاف العرصي أن الحافيظي جاهز بنسبة 90 بالمئة، ولكن لا بد من ذهبي إلى قطر لمعرفة تقرير عن العلاج هناك، وكذا تقرير عن البرنامج التدريبي مع اللجنة التقنية للرجاء هنا بالمغرب، خصوصا أنه غاب عن الميادين لمدة ستة أشهر، من الواجب أن تكون عودة اللاعب بشكل تدريجي.
وأكد رئيس اللجنة الطبية أن عبد الإله الحافيظي لن يكون حاضرا في مباراة الديربي التي ستجمع الرجاء بغريمه الوداد برسم ذهاب دور ال 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي ستقام يوم الثاني من نونبر المقبل، وأنه من المحتمل أن يكون في مباراة الإياب من ذات الدور كأساسي أو الاحتياط حسب رغبة المدرب.
وعن الشراكة العلاقة التي أصبحت تجمع بين فريق الرجاء الرياضي والاتحاد القطري والعلاقة معهم، وبالخصوص أطباء مستشفى “أسبيطار” القطري الرائد في مجال الطب الرياضي، أنه أصبحت علاقة حميمة حسب قول العرصي، وأن أطباء المشرفين على “أسبيطار” مستعدين لاستقبالهم أي وقت وفي أية حالة إصابة يستعصي علاجها هنا بالمغرب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة