الرئيسية / سياسة / الوهابي: يجب تعميم مجانية علاج السرطان والعرائش في حاجة للتنمية

الوهابي: يجب تعميم مجانية علاج السرطان والعرائش في حاجة للتنمية

سياسة فبراير Tv
عثمان جمعون 30 ديسمبر 2019 - 17:15
A+ / A-

أكّدت زهور الوهابي، البرلمانية عن فريق الأصالة والمعاصرة، في تصريح لموقع “فبراير”، على ضرورة تعميم مجانية علاج مرض السرطان الذي ينهك الأسر المغربية، بسبب تكاليفه المرتفعة وغير المقدور عليها.

وأفادت الوهابي، أنها أثارت بالبرلمان، وضعية الأسر التي يعاني أحد أفرادها من السرطان بعد حملة “مابغيتش نموت بالسرطان”، وساءلت وزير الصّحة على الإجراءات التي يعتزم القيام لتخفيف معاناة ضحايا الكانسير.

وعلى صعيد آخر، أبرزت المتحدثة أن إقليم العرائش الذي تنتمي إليه، يطاله التهميش في عدد من المجالات، بالرغم من تواجده داخل جهة طنجة تطوان الحسيمة التي تحظى بعناية واهتمام، بسبب موقعها الاستراتيجي وبما تزخر به من مؤهلات.

وشدّدت في حديثها مع “فبراير”، أن إقليم العرائش، يحتاج إلى نصيبه من التنمية من خلال التطبيق السليم للعدالة المجالية التي طورت عدداً من الأقاليم بشمال المملكة، وعلى رأسهم طنجة أصيلة، والذي لا يبتعد كثيراً عن إقليم العرائش.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة