الرئيسية / رياضة / هيفي يزور التيمومي وجمهور الجيش يطلب نقله لقطر

هيفي يزور التيمومي وجمهور الجيش يطلب نقله لقطر

رياضة
elghazi 30 يناير 2020 - 15:29
A+ / A-

أفادت مصادر مطلعة ان نجم الكرة المغربية محمد التيمومي يمر بفترة صحية صعبة، عقب العملية الجراحية التي أجراها على ركبته في الديار الفرنسية، خلال الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر ان الحالة الصحية الحرجة للتيمومي بسبب النزيف الذي تعرض له،  دفعت الجامعة الملكية لكرة القدم الى إرسال الدكتور عبد الرزاق هيفتي، الى فرنسا لتتبع حالته والقيام بالاجراءات الطبية اللازمة حتى يخرج من الوضعية الصعبة.

وقد أجرى نجم الكرة المغربية في الثمانينات محمد اليتمومي عملية جراحية على ركبته بعدما ظل لسنوات يعاني منها، وذلك تحت رعاية الملك محمد السادس الذي أعطى تعليماته للتكفل بمصاريف علاج نجم منتخب 86 على نفقته الخاصة.

وتطالب جماهير الجيش الملكي مسؤولي الجامعة بإرسال التيمومي الى مستشفى “سبيتار ” بالعاصمة القطرةي الدوحة، والذي يعد من أفضل المراكز الطبية الرياضية في العالم، مما جعل بعض اللاعبين المغاربة يفضلون تلقي العلاج فيها مثل لاعب الوداد صلاح السعيدي، وعبد الإله الحافيظي نجم الرجاء.

ويعد التيمومي من أفضل نجوم الكرة المغربية والافريقية واالعربية، حيث ساهم في تتويج فريق الجيش الملكي سنة 85 بكأس الأندية البطلة قاريا، كما قاد المنتخب الوطني للدور الثاني في نهائيات كأس العالم بالمكسيك سنة 1986.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة