الرئيسية / رياضة / "الوينرز" تفتح صفحة جديدة مع اللاعبين وتحذر من الشائعات

"الوينرز" تفتح صفحة جديدة مع اللاعبين وتحذر من الشائعات

رياضة
elghazi 20 فبراير 2020 - 11:44
A+ / A-

كشفت  مجموعة “الوينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي عن مضمون الاجتماع الذي عقده أعضاء الفصيل مع بعض لاعبي الفريق، لأجل مناقشة الأمور والوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق.

وأبرزت  في بيانها له نشره بموقع التواصل الاجتماعي، ان الاجتماع انعقد بين أعضاء المجموعة وبعض اللاعبين، وتم خلاله بكل وضوح مناقشة الوضعية الراهنة، والأسباب التي جعلت الفريق يظهر بهذا المستوى.

كما تطرق الاجتماع الذي جمع أعضاء المجموعة وبعض لاعبي النادي، الى المشاكل التي يعاني منها اللاعبون والظروف التي تعترض طريقهم، حيث “تم تنبيه اللاعبين وتحذيرهم من مغبة التخاذل لأي سبب كان، وأن لا أعذار لهم لتقديم تلك المستويات المتواضعة”.

وأكدت المجموعة على “فتح صفحة جديدة أساسها الدفاع عن قميص الفريق وتبليله ورؤية اللاعبين يدافعون بشراسة على اسم الوداد الرياضي”، داعيا “كافة المكونات للإلتفاف حول الفريق والدفع به للقتال بقوة على البطولة الوطنية ودوري أبطال افريقيا”.

ونبهت “الوينرز” من “تصديق الأخبار المغلوطة التي لا أساس لها من الصحة وتسعى للتشويش على الفريق وخاصة بعض الصفحات الفايسبوكية التي تحمل اسم النادي ولا تكف عن خلق الفتن وتزوير الحقائق ونشر الافتراأت والأكاذيب”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة