الرئيسية / رياضة / أعضاء برشلونة يسحبون الثقة من بارتوميو

أعضاء برشلونة يسحبون الثقة من بارتوميو

رياضة
فبراير.كوم 22 فبراير 2020 - 10:11
A+ / A-

عقد أعضاء مجلس إدارة فريق برشلونة اجتماعا يوم أمس الجمعة تمت خلاله مناقشة أزمة التواصل الاجتماعي، وقضية الشركة التي تقوم بتجميل سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، والخلافات الأخرى التي طفت فوق السطح خلال الفترة الماضية بين اللاعبين والمدير الرياضي.

وحسب تقارير صحفية فإن رئيس النادي جوسيب بارتوميو فقد ثقة أعضاء مجلس الادارة حيث طالب بعض الأعضاء التعجيل بإجراء انتخابات مبكرة في الصيف المقبل، قبل موعدها الأصلي مشيرة إلى ان مجلس الادارة سيعقد اجتماعا هاما في الأسبوع المقبل لاتخاذ قرارات رسمية بخصو الخرجات التي يقوم بها لاعبو الفريق والمسؤولين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” فإن الرئيس بارتوميو من المرتقب ان يقدم استقالته من رئاسة النادي لفسح المجال أمام انتخابات مبكرة، مضيفة ان جوردي كاردونير نائب الرئيس طلبه من تقديم استقالته، لإيجاد مخرج للازمة التي يتخبط فيها الفريقن خاصة بعدما تم إعفاء خاومي ماسفيرير النائب الثاني من منصبه.

ويمر فريق برشلونة بأزمة حقيقية بعد الخلاف الذي حصل بين أبيدال وليونيل ميسي، بخصوص تصريحاته حول تخادل اللاعبين في التداريب والمباريات، بينما فجرت قضية شركة التواصل أزمة كبيرة في النادي بسبب عملها على تحسين صورة الرئيس بارتوميو وانتقاد اللاعبين في مواقع التواصل الاجتماعي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة