بعد تداول الإشاعات حول الزيادة في سعر “البوطا غاز”، زارت “فبراير” مختلف المحلات التجارية بمدينة الدار البيضاء لاستكشاف الحقيقة، حيث اعترف مختلف الباعة بأن الثمن هو 40 درهما ولم يتغير.
وتداولت هذه الإشاعات بعد تهافت بعض المواطنين على شراء عدد من قنينات الغاز للعائلة الواحدة، مما سبب في نفاذها من المحلات التجارية ليوم بعدد من المدن خاصة الدار البيضاء.
وكان وزير الطاقة والمعادن، عزيز الرباح، أكد قبل يومين في تصريح صحفي، أن قنينات الغاز متوفرة بما يلبي احتياجات المواطن، ولا داعي التهافت أو الخوف من نفاذها، لأن الوزارة حسب تعبيره تتجند لتوفير حاجيات السوق من “البوطا غاز”.