علمت “فبراير” أن شركة الحافلات “سيتي باص”، وضعت أسطول حافلاتها في خدمة الأطر والعاملين بالمراكز الاستشفائية التابعة لمدينة وجدة.
وحسب ما أفادت به الشركة، فإن توفير الشركة لهذه الخدمة عبر فرعها بوجدة “موبيليس”، يعتبر انخراطا منها في الجهد التضامني الوطني الذي يقوده الملك محمد السادس.
وأضافت شركة “سيتي باص للنقل” أن توفيرها لهذه الخدمة يتم بشكل مجاني في إطار التضامن الوطني وتكاثف الجهود لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وأشارت “سيتي باص”إلى أنها “واعية بصعوبات تنقل الموظفين العاملين بالمستشفيات خلال هذه الأزمة، حيث دعت المعنيين بالأمر إلى الاتصال بها من أجل الحصول على معلومات ومساعدات حول مختلف المسارات المتوفرة”.