بحرقة تحدث جندي سابق خلال تصريح له مع “فبراير”، عن محنته في زمن كورونا، بعد أن أصبح يعيش الفقر، في ظل الحجر الصحي الذي فرضته الحالة الوبائية في المغرب.
وقال المتحدث ذاته، إنه أصبح يشتغل حارسا للسيارات، إلا أن قلة الحركة بسبب كورونا جعلته يكسب بعض الدراهم القليلة في اليوم.
وطالب الجندي السابق، من المسؤولين والمحسنين، تقديم له المساعدة على قدر المستطاع.