الرئيسية / حوادث / مخالف لقانون الطوارئ يعتدي على عون سلطة بسطات

مخالف لقانون الطوارئ يعتدي على عون سلطة بسطات

حوادث
فبراير.كوم 29 أبريل 2020 - 23:23
A+ / A-

أفادت مصادر محلية من مدينة سطات بأن  دورية تابعة للملحقة الإدارية الأولى، تعرّضت، مساء اليوم الأربعاء، لاعتداء لفظي وبدني من قبل شخص  ، بحي سيدي عبد الكريم .

وجاء هذا الإعتداء حينما كان قائد الملحقة الإدارية الأولى بسطات، يشرف رفقة أعوانه على تطبيق حالة الطوارئ الصحية، قصد إلزام السكان بالمكوث في منازلهم، وحثّ المسموح لهم بالخروج على ارتداء الكمّامة، وعدم الازدحام أثناء قضاء أغراضهم،قبل أن يقوم  أحد المشتبه فيهم بخرق حالة الطوارئ، بالإعتداء بالحجارة على أحد أعوان السلطة  برتبة “مقدّم” مما أدى الى إصابته على مستوى الرأس .

 واضافت المصادر ذاتها الجاني لاد بالفرار إلى وجهة مجهولة، في حين نُقل عون السلطة إلى المستعجلات بمستشفى سطات لتلقي العلاجات الضرورية، إذ تسلّم شهادة طبية تثبت حجم الضرر ومدة العجز، في انتظار الإدلاء بها لعناصر الضابطة القضائية في إطار البحث التمهيدي، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة لكشف ظروف وملابسات الحادث.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة