أفادت معطيات المديرية الإقليمية للصحة بورزازات أن 5 حالات جديدة تماثلت للشفاء من فيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في إقليم ورزازات ليرتفع عدد المتعافين على مستوى الإقليم إلى 438 حالة، بنسبة 87 في المائة من مجموع المصابين بالاقليم.

وبحسب المديرية الاقليمية للصحة، فقد تم إجراء إلى حدود الساعة الرابعة مساء من يوم الأربعاء، 2354 تحليلا مخبريا، تبين منها إصابة 503 حالة، فيما تم استبعاد 1851 حالة من الإصابة، فيما استقر عدد الوفيات في 3 حالات.
وأكدت معطيات المديرية الإقليمية للصحة أنه 62 شخصا مصابون بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) يتلقون العلاج.
وتهيب المصالح الصحية بالسكان الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.