لقي مصرع شابين اثنين، صباح اليوم الأحد 21 يونيو الحالي، اختناقا داخل وحدة لصناعة دقيق السمك، بالحي الصناعي بمدينة أيت ملول، فيما نقل عمال آخرون ، في حالة حرجة، إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.
ووفق المعطيات المتوفرة، فقد توفي الشابان خنقا حينما نزلا الى مكان تجميع مخلفات صنع دقيق السمك بغية تنظيفه، إلا أنهما لم يقويا على الصمود أمام الرائحة الكريهة، ليلقيا حتفيهمابعدما فشل الحاضرون من انقادهما .
وفور اشعار حلت السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، مرفوقة بالوقاية المدنية التي تعرض أحد أفرادها تعرض هو كذلك للاختناق حينما حاول انتشال الشابين.
هذا، وتم نقل الأشخاص الخمسة، الذين تعرضوا للاختناق إلى مستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات اللازمة، قبل أن يفارق اثنين منهما الحياة.