كشف النادي القنيطري أنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس “كورونا” المستجد بين صفوف الفريق الأول للنادي، مؤكدا أن كافة أفراد هذا الأخير سيخضعون للعزل الصحي في مقر سكناهم، مع إلغاء كافة الحصص التدريبية المبرمجة في المرحلة المقبلة.
وقال النادي ضمن بلاغ رسمي له
“وقال النادي في بلاغ له، غنه تم تأكيد إصابة أحد لاعبي النادي بفيروس كوفيد 19 بعد الاختبارات التي أجراها الفريق قبل يومين ٫ و به فقد تقرر إخضاع جميع اللاعبين والأطقم الخاصة بالنادي للحجر الصحي داخل مقرات سكناهم و تأجيل جميع الحصص التدريبية المبرمجة إلى موعد لاحق”.
يذكر أن لاعبي وأطر النادي القنيطري قد أجروا التحاليل المخبرية الخاصة بالفيروس قبل يومين، وذلك في إطار المواكبة الصحية المفروضة على الأندية الوطنية قبل العودة إلى أجواء المنافسة من جديد.
”