الرئيسية / نبض المجتمع / مؤلم..طابور مواطنين أمام عمالة عين السبع للحصول على رخصة التنقل: عذبونا ونود العودة قبل اغلاق كازا

مؤلم..طابور مواطنين أمام عمالة عين السبع للحصول على رخصة التنقل: عذبونا ونود العودة قبل اغلاق كازا

نبض المجتمع
فبراير.كوم 06 أغسطس 2020 - 21:00
A+ / A-

تجمهر مجموعة من المواطنين، صباح اليوم، أمام عمالة عين السبع، مطالبين بالحصول على رخصة التنقل الاستنائية من أجل السفر.

وقال أحد المواطنين في تصريح له مع “فبراير”، إن السبب وراء هذا الإحتجاج يعود إلى منع السلطات منحهم الرخصة للسفر إلى مدينتهم، بعد أن أغلقت في وجههم أبواب مدينة الدار البيضاء، بسبب الحجر الصحي الذي فرضته جائحة كورونا.

وطالب المتحدث من السلطات المعنية النظر في وجههم، ومنحهم رخصة السفر، في أقرب وقت،  نظرا للإلتزاماتهم المهنية، التي توقفت بسبب فيروس كورونا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة