الرئيسية / بيبل / فنانون مغاربة يطالبون بإعدام قاتل الطفل عدنان

فنانون مغاربة يطالبون بإعدام قاتل الطفل عدنان

بيبل
بوحافة سارة 12 سبتمبر 2020 - 21:00
A+ / A-

تعالت على مواقع التواصل الاجتماعي أصوات المطالبة بإ نزال أشد العقوبات على الجاني، عقب إعلان المديرية العامة للأمن الوطني العثور على جثة الطفل عدنان في طنجة، والكشف عن ما تعرض له الضحية من اختطاف واغتصاب.

 وخلق خبر العثور على عدنان مقتولا، غليانا وهزة على صفحات مجموعة من المشاهير على انستغرام، حيث عبر العديد من المشاهير عن حسرتهم واستيائهم مما تعرض له الطفل عدنان، مطالبين بإنزال عقوبة الإعدام في حق الجاني.

مطالب بالإعدام

وكتب الفنان المغربي، يونس مول شاطو، عبر صفحته الرسمية على انستغرام، تدوينة مرفقة بصورة الطفل عدنان جاء فيها: “الله اكبر الله اكبر الله اكبر، ربي يكون مع باه وموا مساكن
كباقي الفنانة اطالب باعدام الوحش لي دار هاد الجريمة البشعة ونتوما ؟؟”.

وعبرت الممثلة الكوميدية، حماقة، عن حزنها لوفاة الطفل عدنان، مؤكدة أن خبر وفاة الطفل شكل لها صدمة قوية، ودونت قائلة: “انا لله وانا اليه راجعون فقت على هاد الخبر لي عدبني و بكاني و خلاني نفقد الامل فالانسانية الاعدام و قليل على هاد الوحوش الله ياخد الحق”.

وقالت المصممة ليلى الحديوي، أنها تشعر بألم وحزن عميق بعد أن تلقت خبر وفاة الدفل عدنان، راجية من الله أن يمنح القوة لوالديه تضيف: “شعر بحزن عميق بسبب وفاة عدنان الكلمات تفشل في التعبير عن الألم الذي أشعر به الآن. أدعو الله بشدة أن يمنح الله الوالدين القوة والشجاعة التي يحتاجونها للتغلب على هذا الحزن الشديد”.

وطالب الفنان حمزة الفيلالي من السلطة بإنزال عقوبة الأعدام على قاتل الطفل عدنان، يقول الفيلالي: “با عدنان الله يرحمك وسمح لينا راه كينين منا شي وحدين خيبين ربي غادي يعوضك فالاخرة ان شاء الله كمواطن مغربي أطالب بإعدام قاتل هاد الولد فشي شارع كبير في المغرب باش يكون عبرة …”.

وتمنت الفنانة المغربية، حنان الغبراهيمي، أن يقل للقاتل ما وقع للطفل عدنان، حيث دونت قائلة: “حاشا واش تكون انت إنسان.. حاشا واش تكون حيوان.. انت وحش انت جبان انت مريض …كنتمى من كل قلبي يوقع ليك ما وقع لهاد الوليد مسكين.. بكينا حنا للي ماكنعرفوهش، كيف غادي يكون فوالديه، اشنو ذنب طفل برئ تعذبو انت و تحرمو من الحياة و تحرم والديه منو.. الله ياخد فيك الحق”.

يشار إلى أن الطفل عدنان، تم العثور عليه ليلة الجمعة_ السبت، مدفونا في إحدى شوارع مدينة طنجة، بعد إختفاء دام لأزيد من أربعة أيام.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة