الرئيسية / سياسة / مستشار البيجيدي صاحب الحركة الجنسية يوضح لفبراير حيثيات الواقعة

مستشار البيجيدي صاحب الحركة الجنسية يوضح لفبراير حيثيات الواقعة

سياسة
فبراير.كوم 11 أكتوبر 2020 - 20:20
A+ / A-

خلافا لما يتم ترويجه بخصوص الايحاءات الجنسية الصادرة عن ، والذي يشغل منصب النائب الأول للرئيس.

أكد مصطفى التاوتي المستشار الجماعي المنتمي للبيجيدي لفبراير.كوم، حيثييات الحركة غير الاخلاقية، والتي أثارت ضجة واسعة،  أنه كان بصدد توضيح ما صدر في حقه من طرف مستشار جماعي ينتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار حليفهم في المجلس، غير ان هذا الأخير كان قد دخل في عراك مع مستشاري البيجيدي بالكراسي تم فضه واستئناف أشغال المجلس، الا أن المستشار التجمعي استمر في استفزاز البيجيديين، الأمر الذي دفعهم للاحتجاج على الرئيس، الذي اتخذ قرارا باخراج المستشار التجمعي، ورافقه الى خارج القاعة، وهو ما يوضح سبب فراغ كرسي الرئيس أثناء التقاط الفيديو.

يذكر أن هذه الدورة جاءت بنقطة فريدة متمثلة في اقالة المستشارين الذين تغيبوا عن الدورة التي تم تأجيلها لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وقد كانت الدورة محتدمة بالنظر لطبيعة القرارات التي كانت ستخرج بها كما أن فرق التجمع الوطني للأحرار والبيجيدي والبام كانوا مرفقين بأعوان قضائيين لانجاز محاضر قانونية للدورة. يذكر أن التجمع الوطني للأحرار يتربع على مجلس مكون من 18 مستشارا تجمعيا و ست مستشارين من البيجيدي.

ويشار الى أنه سبق لمستشار جماعي عن حزب العدالة والتنمية، بجماعة سيدي يحيى زعير بعمالة الصخيرات تمارة، في لحظة مناقشة مع أحد المستشارات الجماعيات خلال دورة المجلس الترابي، على القيام بحركة “جنسية” أمام الحاضرين.

وبحسب مصدر محلي، فقد شرع عامل عمالة الصخيرات في إجراءات عزل المستشار الجماعي المذكور، بحيث أنه أقدم على إحالة ملف العضو الذي ينتمي لحزب “المصباح” على النيابة العامة، من أجل فتح تحقيق في المنسوب إليه.

المصدر ذاته، أكد أن الحركة “الجنسية” التي أقدم عليها المستشار الجماعي في إطار نقاشه في الدورة الجماعية لشهر أكتوبر من السنة الجارية، أثارت نقاشا واسعا وخلقت سخطا بين أعضاء المجلس، خاص أن هذه الحركات “تسيء للشخص وصفته، باعتباره ممثلا للساكنة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة