الرئيسية / رياضة / للتحسيس بأهمية التلقيح.. عداء مغربي يخوض تحدي قطع 200 كلم جريا

للتحسيس بأهمية التلقيح.. عداء مغربي يخوض تحدي قطع 200 كلم جريا

رياضة
فبراير.كوم 28 فبراير 2021 - 11:20
A+ / A-

شرع العداء المغربي عبد الرحمان آيت حدو يوم أمس السبت، 27 فبراير الجاري، في تحدي سيقطع خلاله مسافة 200 كيلومترا جريا، وذلك انطلاقا من مدينة خريبكة إلى الجرف الأصفر بالجديدة، وذلك من أجل التحسيس بأهمية وضرورة تلقي التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

وقرر البطل المغربي البالغ الأربعينيات من عمره خوض هذه المغامرة التحسيسية، والتي كان  من المنتظر أن تنطلق مقابل أنبوب الفوسفاط بمدينة خريبكة على أن يصل يوم غد الاثنين إلى المركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة، حيث قسم المسافة إلى ثلاث محطات.

ووفق مصادر مقربة من الرياضي المغربي، فستكون المرحلة الأولى من مدينة خريبكة في اتجاه مدينة سطات، سيقطع فيها مسافة 80 كيلومترا، فيما ستقوده المرحلة الثانية من مدينة سطات إلى سد الدورات، في مسافة 60 كيلومترا، ليختم التحدي ب60 كيلومترا أخرى في المسافة التي تربط بين سد الدورات ونهاية الأنبوب الناقل للباب الفوسفاط بالمركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر بالجديدة.

ويسعى عبد الرحمان آيت حدو، الذي يشتغل بالمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر إلى لفت انتباه المواطنين حول ضرورة التطعيم من أجل الإقبال على التلقيح في أفق الوصول إلى المناعة الجماعية التي باتت الحل الوحيد للخروج من الأزمة التي تسبب فيها هذا الوباء للعودة إلى الحياة الطبيعية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة