الرئيسية / نبض المجتمع / صرخة أمهات أطفال مرضى الثلاسيميا وفقر الدم المنجلي: كنتسناو ولادنا إموتو!

صرخة أمهات أطفال مرضى الثلاسيميا وفقر الدم المنجلي: كنتسناو ولادنا إموتو!

نبض المجتمع
فبراير.كوم 25 مايو 2021 - 16:20
A+ / A-

نظمت أمهات أطفال الثلاسيميا وفقر الدم المنجلي أمام مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء، وذلك احتجاجا على التعامل اللامسؤول التي باتت الأطر الصحية تتعامل به مع المرضى.

وفي هذا السياق قالت أم طفل مريض جاءت من الجديدة إلى الدار البيضاء لحصول ابنتها على التطبيب اللازم، إنها ترغب في أن تلقى ابنتها معاملة طبية جيدة

وقالت أم الطفل إنها تعاني دائما من مشكل عدم تواجد إما الدم أو الدواء اللازم لابنها المريض، مشيرة إلى أن الأطر الطبية بالمستشفى ترفض أن تقدم الأدوية للازمة للأطفال المرضى.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة