الرئيسية / سياسة / بالفيديو العثماني: شعرت بالمحبة وحسادي "نزلو الشتا دالفلوس"

بالفيديو العثماني: شعرت بالمحبة وحسادي "نزلو الشتا دالفلوس"

العثماني في اكادير
سياسة
أكادير: محمد بوتلغت 05 سبتمبر 2021 - 15:51
A+ / A-

“تحية نضالية القيادة الوطنية.. ” هكذا استقبل ناخبون الأمين العام لحزب العدالة والتنمية  في مدينة أكادير.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في تصريح لـ”فبراير.كوم”: في أكادير، أنت تعرف أن حزبنا العدالة والتنمية دائما هو الأول.. نشكرهم على الثقة.. تسيير الجماعة برهن على أنهم يخدمون مصلحة الوطن، ومن رحم الوطن، وهذا يعطيهم حظوظ.. الحملة تسير بشكل جيد وهناك تفاعل واقبال كما ترون هنا.. هناك تسؤلات وانتظارات ونقاش حول العديد من الأمور، لكننا شعرنا بمحبة وتفاعل كبيرين، ونحن نعرف بعض المنافسدين السياسيين الحساد، الذين يشوشون على حملتنا، هناك إنزال للمال غير مسبوقة، كما نقول بالأمازيغية..ايلا أنزارن… الفلوس ادكزن، يعني الشتا ديال الفلوس اللي نازلة »

وكان قد قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في فاس، إن البرنامج الانتخابي الذي يقدمه حزبه طموح وواقعي، يأخذ بعين الاعتبار الإمكانيات المتاحة وفرص التقدم والتنمية.

وجاء ذلك في مهرجان رقمي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس، أمس السبت، بمشاركة وكلاء اللوائح الانتخابية بعمالة فاس.

وأوضح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن الحملة الانتخابية مناسبة للوقوف على منجزات الحزب وتقديمها للمواطنين وبسط الخطوط العريضة للاستمرار في ما تم إنجازه وما يمكن أن يحققه الحزب في المستقبل .

وأشاد العثماني بالحصيلة التي حققها الحزب على صعيد الحكومة إلى جانب فرقاء آخرين مؤكدا أنها حصيلة مشرفة وجيدة ولأول مرة يتم تقديمها على موقع إلكتروني خاص مدعمة بأرقام وإحصائيات واضحة .

واعتبر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن جزءا كبيرا من البرنامج الحكومي تم انجازه وأوراش تنموية كبيرة انطلقت.

وقال إن الحزب يتوجه للمواطنات والمواطنين برسالة مبنية على ثلاث ركائز أساسية أولها مقاربته للشأن السياسي من خلال إيمانه بممارسة سياسية نبيلة ترتكز على المبادئ وحسن اختيار المرشحين الذين قاموا بمواكبة انتظارات ومشاكل الساكنة، وثانيها نزاهة أعضاء الحزب أما الثالثة فتتمثل في ممارسة حملة انتخابية نظيفة يقدم فيها الحزب أفضل مرشحيه نساء ورجالا.

وتميز المهرجان الرقمي بتقديم البرنامج الانتخابي للحزب بعمالة فاس وبكلمات وكلاء لوائح دائرتي فاس الشمالية وفاس الجنوبية للانتخابات التشريعية وكيلات ووكلاء لوائح الحزب للانتخابات الجماعية والجهوية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة