الرئيسية / بيبل / مريم حسين: "لا أحرج من لقب سجينة سابقة"

مريم حسين: "لا أحرج من لقب سجينة سابقة"

مريم حسين
بيبل
فبراير.كوم 29 أكتوبر 2021 - 13:00
A+ / A-

صرحت الفنانة المغربية مريم حسين لأول مرة عن مجموعة من التفاصيل حول تجربتها في السجن، مؤكة أنها استفادت منها كثيرا، وعلمتها أن تكون أكثر هدوءا ونضجا.

وأضافت مريم حسين عقب لقاءها مع الإعلامي نزار الفارس قائلة إن الفترة التي قضتها داخل أحد سجون الإمارات جعلتها تغير شخصيتها بالكامل، إذ تحولت من شخصية مثيرة للجدل إلى شخصية مسؤولة، مضيفة: ” “تجربة السجن استفدت منها أني انفصلت عن السوشال ميديا لمدة 11 يوما… وعرفت ربي أكثر وهذا سبب راحتي”.

كما أكدت مريم حسين عقب حديثها أن لقب “سجينة سابقة”، لا يحرجها ولا يغضبها، مشيرة إلى أنها خرجت من السجن بعلاقة حب قوية، ““وجدت الحب بعد خروجي من السجن، مع أني كنت ضد الزواج بعد تجربتي السابقة”، ورفضت الكشف عن تفاصيل أكثر حول العلاقة الحالية، مشيرة إلى أنها تعلمت من تجربة زواجها مع الممثل فيصل الفيصل، بأن لا تفصح عن تفاصيل زيجاتها وحياتها الشخصية للعلن.

وأضافت مريم حول تجربة السجن قائلة:” مريم حسين تجربة السجن قائلة: “رأيت شيئا لم أكن أعرفه وأنا خارج السجن، لا وجود للهواتف ولا وجود للضجيج، مضيفة:” ليس هنالك أحلى من الحرية، لكن الله لم يبتليني بهذه المصيبة إلا من أجل نتيجة، رب ضارة نافعة، استفدت منها، الحب، والارتباط، والرغبة في بناء عائلة حلوة، وأدت بي لأراجع حساباتي التي أخطأت بها “.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة