الرئيسية / رياضة / سيدات الجيش الملكي يحصدن برونزية دوري أبطال إفريقيا

سيدات الجيش الملكي يحصدن برونزية دوري أبطال إفريقيا

رياضة
فبراير.كوم 19 نوفمبر 2021 - 12:00
A+ / A-

فاز فريق الجيش الملكي بالمركز الثالث والميداليات البرونزية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات المقامة حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

وحصل الجيش الملكي على المركز الثالث بعد فوزه مساء الخميس على فريق مالابو كينجز الغيني الاستوائي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “30 يونيو” لتحديد صاحب المركز الثالث بدوري الأبطال الإفريقي الذي يقام لأول مرة في تاريخ الكاف.

سيدات الجيش تقدمن بهدف في الشوط الأول عبر اللاعبة فاطمة تكناوت.. وفي الشوط الثاني تعادل الفريق الغيني عبر اللاعبة كارولينا بيريرا، قبل أن ينجح الجيش الملكي في تسجيل هدفين متتاليين بأقدام نجمة الفريق غزلان شباك التي نالت جائزة أفضل لاعبة في المباراة.

وكان الجيش الملكي قد خسر في لقاء الدور نصف النهائي للمسابقة القارية أمام فريق هاساكاس الغاني بنتيجة 1-2، وذلك بعدما احتل الفريق المركز الثاني في المجموعة الثانية بدور المجموعات، بعد التغلب على ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0، والتعادل مع صان داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، والخسارة أمام فريق فيهيجا الكيني بنتيجة 0-2.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا للسيدات الجمعة بين فريقي ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي وهاساكاس الغاني على ملعب “30 يونيو” بالقاهرة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة