قامت أحزاب التحالف الثلاثي، التجمع الوطني للأحرار، الاصالة والمعاصرة، الاستقلال؛ بالتوقيع على ميثاق الأغلبية، اليوم بمقر التجمعيين بمدينة الرباط.
وقال نزار البركة أن توقيع اليوم هو تأكيد على أن التحالف الثلاثي فريق واحد ينتهج طريقا واحد لمصلحة المواطنات والمواطنين وفق التوجيهات الملكية، للتعامل مع التحديات الكبرى التي تواجه البلاد.
وأضاف أن هذه التحديات تتمثل أساسا في التعامل مع الجائحة وانعكاساتها الاقتصادية، فضلا عن استرجاع ثقة المواطنين في العمل الحكومي، وكذا مواجهة كل ما يدبر ضد الوحدة الترابية.
وزاد قائلا إن الميثاق تأكيد على عمل التحالف مع بعضه البعض من أجل كرامة المواطنات والمواطنين وتقليص الفوارق المجالية والاجتماعية.