الكاف تهنىء الأسود بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات مونديال قطر 2022

أمير إماراتي يستمثر 300 مليون دولار في فندق فاخر قرب الهرهورة

الرئيسية / مال و اعمال / أمير إماراتي يستمثر 300 مليون دولار في فندق فاخر قرب الهرهورة

أمير إماراتي يستمثر 300 مليون دولار في فندق فاخر قرب الهرهورة

مال و اعمال
فبراير.كوم 16 أبريل 2022 - 00:20
A+ / A-

ينتظر أن تشهد ضواحي مدينة الرباط، وبالضبط مصب “واد إكيم” في مدينة الهرهورة، إقامة مشروع فندقي ضخم، تابع للمجموعة الإماراتية القابضة للاستثمار “أرزانا”، التي يملكها الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، يرتقب أن يتم افتتاحه صيف هذه السنة.

ويتعلق الأمر، بأول فندق “هيلتون كونراد” في القارة الافريقية في المغرب، وهي منشأة فندقية تابعة للعلامة التجارية الفاخرة لمجموعة هيلتون، وهو أول مشروع يتم افتتاحه في إفريقيا، كما أنه أكبر و أضخم منتجع سياحي في افريقيا هو الذي سيقيمه الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني لدولة الإمارات في المغرب.

وتقدر التكلفة المالية والاستثمارية لهذا المشروع الضخم، 300 مليون دولار، و سيحمل اسم  فندق “هيلتون كونراد المغرب”، وقد اقترب أشغال انتهائه، بحسب ما أكدته المجموعة الإماراتية في بلاغ صحفي.

وتضم هذه المنشأة الفندقية، 140 غرفة، و 4 مطاعم منها مطعم فن الطهو الياباني الشهير” 99 سوشيس”، ومنتجع صحي، ونادي للأطفال، وقاعة للمناسبات، وقاعة كبيرة للحفلات، وإقامة المأدبات، فضلا عن 4 غرف اجتماعات.

كما سيتوفر الفندق على حديقة مائية، وهي مساحة ترفيهية توفر لسكان منطقة الهرهورة، والضواحي، فضاءات للترفيه ، ومن المقرر افتتاحه في صيف عام 2022.

وسيسمح استثمار مجموعة “أرزانا” القابضة المملوكة للشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، وتديرها فاطمة الزهراء لاسكي، في مجالات التطوير والترويج العقاري والسياحي، بخلق 5 آلاف فرصة عمل خلال مرحلة البناء، و 350 فرصة عمل مباشرة في مرحلة التشغيل.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17