أجلت قناة الأولى البرايم الأول من برنامج لالة لعروسة، الذي كان من المقرر عرضه يوم غد السبت، وذلك بسبب الحداد الرسمي بالمملكة الذي أمر به الملك محمد السادس، على إثر وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وأعلنت مقدمة هذا الموسم، الفنانة دنيا بوطازوت، عبر حسابها الرسمي بالانستغرام، عن تأجيل البرايم للسبت القادمة، وأرفقت منشورها بتعليق : “تسناونا في برنامج لالة لعروسة السبت القادم 21 ماي على قناتنا الاولى “.
Voir cette publication sur InstagramUne publication partagée par Dounia Boutazzout (@douniaboutazzout)
يشار إلى أن الموسم السادس عشر من البرنامج سيعرف عدة تغيرات، فإلى جانب انضمام دنيا بوطازوت إلى التقديم، سيرافقها كذلك الفنان محمد الكامة في فقرة الأمثال الشعبية.