قال بوعزة بدوز مسؤول في أكاديمية التعليم إن الامتحان الخاص بأصحاب البكالوريا مر في أجواء إيجابية وتم تحقيق نتائج جيدة.
وأضاف المتحدث ذاته أن هناك تلاميذ جاؤوا لوضع شكايات لإعادة حقهم، وهذا من حقهم ويسمح القانون لهم بذلك.
وسجل بوعزة إن هناك فترة ايداع الشكاية في مدة لا تتجاوز ثلاث أيام، في البوابة الإلكترونية الخاصة بالتمدرس..
وأشار المتحدث ذاته أن القانون ملزم للجميع، وأي تلميذ ضبط في حالة غش، ستؤخذ في حقه جميع الإجراءات اللازمة.