الرئيسية / رياضة / المغرب يتفوق على نفسه في تنظيم حفل جوائز" الكاف"

المغرب يتفوق على نفسه في تنظيم حفل جوائز" الكاف"

رياضة
فبراير.كوم 22 يوليو 2022 - 14:30
A+ / A-

أجمع الحاضرون في الحفل السنوي الذي أقامته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) مساء اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة ،ضاحية مدينة سلا، على تفوق المغرب في تنظيم أحداث ومناسبات مماثلة.

وأشاد رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ،الجنوب افريقي، باتريس موتسيبي، بالمجهودات المبذولة من قبل المملكة المغربية للرقي بكرة القدم الافريقية .

وأعرب باتريس موتسيبي في كلمة له خلال الحفل عن امتنانه للملك محمد السادس والشعب المغربي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على احتضان حفل جوائز ال”كاف”.

وقال موتسيبي في كلمته أمام الحاضرين في الحفل” أنا جد ممتن للملك محمد السادس ، وللشعب المغربي وصديقي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على استقبالنا في هذه الأيام”.

من جهته، أعرب أحمد شوبير، المحلل الرياضي والحارس السابق للمنتخب المصري، عن انبهاره بالتنظيم المحكم للحفل الافريقي بالمغرب.

بدوره، أشاد مستشار الملك محمد السادس، اندري أزولاي، بحسن تنظيم الحفل، وقدرة المغرب على المضي قدما نحو المزيد من التألق الرياضي.

وشهد هذا الحفل حضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ،والمستشار الملكي اندري أزولاي ،ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى ،ووزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد،و أعضاء المكتب التنفيذي للكاف والعديد من نجوم وأساطير كرة القدم الإفريقية .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة