أعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن توقيف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لأربعة أشهر مع غرامة مالية حوالي 80 ألف دولار.
وذكرت مجموعة من التقارير الإخبارية السعودية أن قرار لجنة الأخلاقيات هذا جاء بعد تسريب التسجيلات الصويتية، وسيتم تنفيذ العقوبة ابتداءا من اليوم الأربعاء إلى غاية الثاني من دجنبر المقبل.
كما تم أيضا توقيف حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، لمدة 6 أشهر اعتبارا من الثاني من غشت، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال فيما تم توقيف مشعل السعيد، مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد، لمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار.