قررت هيأة الحكم المكلفة بالنظر في قضية التهامي بناني تأجيل المحاكمة إلى الثاني من شهر دجنبر، بسبب الإضرابات التي يخوضها المحامون خلال هذه الفترة.
وبخصوص تطورات القضية، قالت حياة العلمي، والدة الضحية، إنه لا يوجد حاليا أي جديد في القضية، سوى التأجيل.
ووجهت رسالة إلى هيئة القضاء، بأن يأخذ بعين الاعتبار هذه القضية التي طالت لمدة 16 سنة، لإظهار الحق وإحقاق العدالة.