توفي زوال اليوم الخميس، رمزي برادة واحد من أهم المسييرين الذين تعاقبوا على تسيير فريق الوداد الرياضي، حيث اشتهر خلال حياته بحبه للفريق الأحمر، ومساندته في جميع تنقلاته.
وتفيد المعطيات المتوفرة لـ”فبراير”، بأن الراحل، كان يعاني في الأيام الأخيرة، من مشاكل صحية على مستوى القلب.
ونعى الناطق الرسمي باسم الوداد محمد طلال رحيل الفقيد بالقول: “خبر فعلا محزن وصادم، أن نفقد في هذه اللحظات واحدا من المسيرين الودادديين الكبار”.
وأضاف: “وداعا رمزي برادة الاخ والصديق، عزائي الحار لكل الوداديين رجالا ونساء ، لعائلته وأهله ومعارفه، لصغاره وزوجته…”.