أثارت صافرات استهجان وغضب الجمهور الرجاوي أثناء النشيد الوطني في المباراة الأخيرة التي جمعت الرجاء البيضاوي ضد نظيره نهضة بركان برسم نهائي كأس العرش جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي السياق، قال نادي الرجاء البيضاوي في بلاغ له توصلت “فبراير”، بنسخة منه إنه “يشجب ويندد كل الممارسات اللامسؤولة التي صدرت من أشخاص مدسوسة وسط الجماهير في مباراة نهائي كأس العرش.”
وعبر المكتب المديري، وفق نفس البلاغ، عن أسفه الشديد لما وقع في هذه المباراة.
وأكدت إدارة الفريق الأخضر حرصها الشديد على احترام القانون، شأنه شأن جميع مكونات هذا الكيان، وبعيدا كل البعد عما يمكن أن ينسب إليه من فعل مخالف للقانون، أو الأخلاق وقيم الرياضة عموما.