الرئيسية / نبض المجتمع / مستخدم بـ"ليدك" البرنوصي يلقى حتفه في ظروف غامضة!!

مستخدم بـ"ليدك" البرنوصي يلقى حتفه في ظروف غامضة!!

نبض المجتمع
حكيمة احاجو 16 نوفمبر 2016 - 10:14
A+ / A-

لقي أحد مستخدمي شركة توزيع الماء والكهرباء بمندوبية “ليدك “بالبرنوصي بالبيضاء حتفه في ظروف غامضة، وذلك مساء أمس الثلاثاء 15 نونبر الجاري.

وعلم “فبراير” من مصادر مقربة من الضحية أن الحادث وقع بحي النهضة المجاور لحي أناسي، موضحة أن المعني  دخل لإحدى عمارات الحي على الساعة الثالثة ولم ولو يسمع ذوي سقوطه إلا على الساعة الخامسة والنصف حسب ما أكده شهود عيان كانوا بالمقهى المجاور لمبنى العمارة التي هوى منها.

وأشارت المصادر ذاتها أن جثة الضحية أثارت استغراب كل من شاهدها بحيث لم تظهر عليها كسور أو رضوض، وإنما خروج دم من أنفه وفمه فقط مما يبعد فرضية سقوطه من الطابق السابع للعمارة كا أشيع .

وحسب مصدر أمني فقد تأكد أن إحدى الكاميرات القريبة من المكان أظهرت الضحية لحظة ولوجه للعمارة رفقة طفلة صغيرة  قبل أن يظهر بسطح العمارة بالطابق السابع ثم  اختفى عن الأنظار، مؤكدا أن ذات التسجيل أظهر وجود شخص ثان مع الضحية.

واسترسلت مصادر “فبراير” موضحة أن الضحية حديث العهد بالتوظيف بـ”ليدك” بحيث لا تتجاوز مدة اشتغاله أربعة أشهر قبل أن يلقى مصيره ميتا في ظروف مجهولة.

وأضافت أن مسؤولي الشركة الفرنسية هرعوا لمكان الحادث كما حرصوا على مرافقة جثة الضحية لمستشفى المنصور بالبرنوصي، كما قدم كل من جون باسكال داريي، المدير العام لشركة “ليديك ” ورقية كودرار، مديرة الموارد البشرية بالشركة الفرنسية  التعازي لوالد الضحية وشقيقه الذي يعمل أيضا مستخدما بـ”ليدك.”

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة