الرئيسية / قصاصات / خطأ في التمرير يكلف الوداد هزيمةً مريرة في عصبة الأبطال

خطأ في التمرير يكلف الوداد هزيمةً مريرة في عصبة الأبطال

وداديون متفائلون بعودة الوداد من بريتوريا بلقب الدوري الإفريقي
قصاصات
فدوى الفصاص 25 نوفمبر 2023 - 22:30
A+ / A-

انهزم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام ضيفه البوتساوني فريق جوانينغ غلاكسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب مراكش الكبير.

ودخل لاعبو الوداد الرياضي في الشوط الأول من المباراة أمام جوانينغ غلاكسي، باندفاع كبير راغبين في تحقيق انتصار تفتتح به كتيبة المدرب عادل زمزي شريط منافسات دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

ولم يفلح فريق الوداد الرياضي من تحقيق الانتصار أمام جماهير بعدما فعل كل شيء غير هز شباك جوانينغ غلاكسي البوتسواني، ليتكبد أبناء القلعة الحمراء خسارة في لقاء الجولة الأولى داخل ميدانه.

وتمكن الفريق الضيف جوانينغ غلاكسي البوتسواني من إحراز هدفه الوحيد في مرمى يوسف المطيع، عقب خطأ في التمرير من طرف لاعب خط الوسط عبد الله حيمود خلال الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول للمباراة، الأمر الذي أدى إلى نرفزة لاعبي الوداد الرياضي وفقدانهم التركيز بسبب هدق لم يكن في الحسبان.

وقام المدرب عادل رمزي مباشرة مع صافرة بداية الشوط الثاني لمباراة الوداد الرياضي وضيفه جوانينغ غلاكسي، بتغيير عبد الله حيمود الذي استقبلت مرمى فريقه على إثره الهدف، ليتفادى بذلك المدرب استمرار اللعب منقوص العدد بعدما فقد حيمود تركيزه بسبب صافرات استهجان الجماهير الودادية، ليُعوضه سفيان أحناش.

ولم يكتفي عادل رمزي بتغيير عبد الله حيمود فقط، بل باشر بإجراء تغيير آخر مع صافرة بداية الشوط الثاني بحيث غادر الشرفي البحري ليُعوضه المهاجم بولي جونيور صامبو، ثم أجرى ثلاث تغييرات أخرى متفرقة طيلة الشوط الثاني، ويتعلق الأمر دخول الدولي الليبي حمدو الهوني بديلا للاعب هشام بوسفيان، ثم غامر بإدخال محمد أوناجم بديلا للمدافع أمين فرحان مُضحيا بمدافع ليتمكن من الاندفاع بشكل أكبر نحو مرمى الخصم لكن جون جدوى، ليختتم بعدها تغييراته بالاستعانة باللاعب سيف الدين بوهرة مكان اللاعب منتصر لحتيمي في الدقيقة ال 75 من عمر الشوط الثاني.

وأضحى فريق الوداد الرياضي في المركز الأخير لمجموعته الثانية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون نقاط، بينما خصمه البوتسواني في الصدارة برصيد ثلاث نقاط، وفريق أسيك ميمووزا الكونغولي في الوصافة برصيد نقطة وحيدة عقب تعادله مع فريق سيمبا التنزاني صاحب المركز الثالث ما قبل الأخير.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة