الرئيسية / بيبل / سعد المجرد يحذر منتحل شخصية والدته

سعد المجرد يحذر منتحل شخصية والدته

سعد المجرد ونزهة الركراكي
بيبل
عائشة أشمرار 27 ديسمبر 2023 - 13:30
A+ / A-

نبه المغني سعد المجرد في “ستوري”، في صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، متابعيه من صفحة تنتحل شخصية والدته نزهة الركراكي،  وتنشر صورا وفيديوهات لها ولعائلتها على أساس انها صفحتها الرسمية.

ونشر المجرد صورة للحساب والذي يتابعه أزيد من 200 ألف شخصا وأردفها بتعليق جاء فيه: هذا ليس الحساب الرسمي لوالدتي لالة نزهة الركراكي”.

ونشر المغني المغربي  في تدوينة أخرى رابط حساب نزهة الركراكي ودعا خلاله محبيها بمتابعتها عبر صفحتها الأصلية وليست المزورة.

وحرص أيضا سعد المجرد من تحذير الوكالات الخاصة بتنظيم الحفلات بأن هناك رقما دوليا يتواصل مع المنظمين على اعتباره سعد المجرد، ويقوم بالاتفاق معهم على موعد وثمن الحفلات التي تعرض عليه لإحيائها.

وقال ”المعلم” : “تنبيه: يمتحن شخصيتي أحد ما، ويشارك في أنشطة احتيالية مثل توقيع عقود وطلب الأموال”.

وأضاف المجرد:  “يرجى ملاحظة أن هذا الشخص يستخدم الرقم +33788605037، ويستخدم صورتي كصورة ملفه الشخصي أيضا”.

وكانت  الفنانة نزهة الركراكي قد عبرت عن سعادتها الكبيرة لزواجه من صديقته المقربة غيثه الكعلاكي.

وقالت نزهة الركراكي، في تصريح لها، “الله يكمل عليه بالخير والله يسعده هو وزوجته،”وهذه هي الأمنية التي تتمناها كل أم أن ترى ابنها بين أيدي أمينة “وغيثة هي الأمينة التي أطمئن على ابني معها.”

وتابعت الفنانة المقتدرة قائلة،”كنت دائما أقول يارب يكون سعد من نصيب غيثة، وأن تكون غيثة من نصيبه”، أعرفها من عائلة عريقة هي ووالديها، وهي طيبة وصبورة ونالت صبرها.

وفي السياق ذاته، نشر سعد المجرد فيديو يظهر لقطات من حفل زفافه، وارفقه بتعليق قائلا ” بين أهلي والمقربين وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف وسط الحب غير المشروط بين من أحب ويحبونني. اشارككم فرحة عمري.”

يذكر أن سعد المجرد، احتفل بزواجه من صديقته غيثة الكعلاكي، مع عائلته وأصدقائه المقربين في خصوصية تامة، وسط فندق مصنف بباريس، حيث منع هذا الأخير الحضور من إدخال هواتفهم إلى قاعة الاحتفال.

وكان  الفنان سعد المجرد، قد عبر عن سعادته لحضوره فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ضيافة والتي تم اهداؤها لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة