الرئيسية / رياضة / باريس سان جيرمان يغري مبابي براتب "فلكي"

باريس سان جيرمان يغري مبابي براتب "فلكي"

مبابي
رياضة
فبراير.كوم 16 يناير 2024 - 21:00
A+ / A-

كشفت إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، مستعد لتقديم راتب سنوي يتجاوز الـ 100 مليون يورو من أجل الحفاظ على استمرار مهاجمه كيليان مبابي، وسط الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد.

ودخل الدولي الفرنسي الفترة الحرة التي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد، وأشارت تقارير إلى اهتمام عدة أندية باللاعب أبرزها ريال مدريد وليفربول.

وبحسب الإذاعة الفرنسية، لدى مبابي عرضا من نادي باريس سان جيرمان لتمديد عقده، يتجاوز الـ 100 مليون يورو كراتب سنوي، في حين لن يتجاوز راتب ريال مدريد الـ 30 مليونا.
وكان أعلن الصحفي الموثوق سانتي أونا بشبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان سيكون لاعبًا في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بدءً من الموسم المقبل.

سانتي أونا قال إن ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع كيليان مبابي على ضمه مجانًا خلال الأيام الأخيرة، ومن المقرر انضمامه في الموسم المقبل كلاعب للملكي.

كيليان مبابي قال نعم لريال مدريد، وحسب التأكيدات سيكون لاعبًا في صفوف الميرينجي بالفعل بدءً من الموسم القادم، والاتفاق تم بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة بالتزامن مع دخول النجم الفرنسي الفترة الحرة بأخر 6 شهور من عقده التي يمكنه خلالها التوقيع لأي نادٍ يرغب في الانتقال إلى صفوفه.

وعلى الرغم من نفي ريال مدريد اهتمامهم بكيليان مبابي في وقت سابق عبر بيان رسمي، إلا أنهم كانوا دائمًا مُرحبين بمسألة التعاقد مع النجم الفرنسي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة