الرئيسية / بيبل / ما قاله والد زوج الفنانة فكري في المحكمة عن فاجعة قتل ابنه

ما قاله والد زوج الفنانة فكري في المحكمة عن فاجعة قتل ابنه

والد الضحية الراحل زوج ريم فكري
بيبل
فبراير.كوم 16 فبراير 2024 - 12:52
A+ / A-

بدا مرتبكا حزينا بل مثقلا بالحزن، اول كلمة قالها والد الراحل الضحية زوج المغنية ريم فكري، وهو يتحدث عن مأساته عبارة دارجة دالة: ” الله يسمح لينا من الوالدين”
انه والد الشاب زوج الفنانة ريم فكري الذي صعق المغاربة بفيديو اختطافه وقتله بدم بارد.

وقال والد الضحية الراحل زوج المغنية ريم فكري إنه تلقى الخبر بصدمة كبيرة وأنه سارع بالمجيء من فرنسا نحو المغرب لمعرفة تفاصيل ما وقع.

وأعلنت ريم فكري عن دخولها القفص الذهبي السنة المنصرمة، دون الكشف عن أية تفاصيل اللهم تلك التي تم تداولها عبر مجموعة من الصفحات الخاصة بتتبع أخبار المشاهير.
وطالبت ريم فكري من محبيها ومتابعيها بعدم التدخل في حياتها الخاصة واحترام رغبتها في عدم إدراج أي معلومات عن زوجها

هذا وقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد.

وتعود هذه القضية إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

وتباشر حاليا فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

وإلى غاية هذه المرحلة من البحث، فقد تم الاحتفاظ تحت تدبير الحراسة النظرية بالمشتبه فيه الرئيسي المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، وخمسة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذه القضية، وذلك على ذمة البحث القضائي الذي لازال متواصلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض استجلاء الخلفيات الحقيقية لهذه الجريمة التي يشتبه في كونها ناتجة عن تصفية حسابات بسبب خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه الرئيسي

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة