الرئيسية / بيبل / سعد لمجرد يفاجئ الجمهور ببراعته في الغناء باللهجة اللبنانية

سعد لمجرد يفاجئ الجمهور ببراعته في الغناء باللهجة اللبنانية

سعد المجرد
بيبل
عائشة أشمرار 21 فبراير 2024 - 12:00
A+ / A-

بعد تشويق الجمهور لأغنيته الجديدة، فاجأ النجم سعد لمجرد محبيه بإطلاق أغنية “محتال الحب” باللهجة اللبنانية.

وتمكن النجم المغربي من إحداث ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً بين محبيه، وانقسمت التعليقات بين من أحب غنائه باللهجة اللبنانية البسيطة، ومن اعترض على هذه الخطوة، باعتبار أنها لن تضيف إلى مشواره الفني، إلا أن الغالبية العظمى أثنت على إجادته التحدث بكل اللهجات العربية بطلاقة.

والأغنية ذات طابع رومانسي، وهي من ‎كلمات رامي شلهوب و‎ألحان جمال ياسين وإخراج كريم بينيس، وتضمن الكليب مشاهد لطيفة مليئة بالرومانسية والكوميديا.

وشارك سعد لمجرد متابعيه على “إنستغرام” بمقطع فيديو من الكليب، وحققت الأغنية على “يوتيوب” أكثر من 370 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتمكن سعد من أن يكون “تريند” على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

طرح الفنان  سعد المجرد والفنانة التونسية يسرا محنوش دويتو غنائي وكليب جديد بعنوان “عندي فكرة” من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات رامي العبودي، توزيع جلال الحمداوي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

وكشف الفنان سعد المجرد، عن امتنانه بالتعاون مع الموسيقار طلال الذي أبدع كعادته في تقديم لحن مميز بنغمات طربية عصرية متجددة وتقديم دويتو أغنية “عندي فكرة” من ألحانه ، واصفًا التجربة بالرائعة ان يغني من ألحان أحد أساطير الموسيقى، مشيرًا إلى انه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، وأنه متفائل بهذا العمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.

أما يسرا محنوش فقد أكدت أن دويتو “عندي فكرة”، عمل فني رفيع المستوى شعاره الطرب، ويحمل بصمة الموسيقار طلال، عمل مميز عامر بالغناء والحب والإحساس، ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي، من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية، وألحان تمس الأحاسيس والذوق الرفيع ورقة النغم بقالب ومضمون مختلف ومتطور.

وجاء كليب دويتو “عندي فكرة” ليحمل الكثير من المفاجآت، تبلورت في شكل أغنية بمثابة حكاية وتجربة يعيشها المحبون، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم، وتم تصوير العمل في دبي من إخراج نويل باسيل.

وسبق أن نبه المغني سعد المجرد في “ستوري”، في صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، متابعيه من صفحة تنتحل شخصية والدته نزهة الركراكي،  وتنشر صورا وفيديوهات لها ولعائلتها على أساس انها صفحتها الرسمية.

ونشر المجرد صورة للحساب والذي يتابعه أزيد من 200 ألف شخصا وأردفها بتعليق جاء فيه: هذا ليس الحساب الرسمي لوالدتي لالة نزهة الركراكي”.

ونشر المغني المغربي  في تدوينة أخرى رابط حساب نزهة الركراكي ودعا خلاله محبيها بمتابعتها عبر صفحتها الأصلية وليست المزورة.

وحرص أيضا سعد المجرد من تحذير الوكالات الخاصة بتنظيم الحفلات بأن هناك رقما دوليا يتواصل مع المنظمين على اعتباره سعد المجرد، ويقوم بالاتفاق معهم على موعد وثمن الحفلات التي تعرض عليه لإحيائها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة