الرئيسية / رياضة / الرجاء ينهي تحضيراته لأولمبيك آسفي ومنحة دسمة في انتظار النسور

الرجاء ينهي تحضيراته لأولمبيك آسفي ومنحة دسمة في انتظار النسور

الرجاء أول المتأهلين لنصف نهائي كأس العرش على حساب "غزالة سوس"
رياضة
فدوى الفصاص 02 مارس 2024 - 22:00
A+ / A-

برمج جوزيف زينباور مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء يومه السبت، آخر حصة تدريبية للنسور الخضر استعدادا لمواجهة فريق أولمبيك أسفي لحساب الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وسبجري لاعبو الرجاء الرياضي، حصتهم التدريبية الأخيرة بأكاديمية الرجاء الرياضي بمنطقة بوسكورة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة أولمبيك آسفي التي سيفتقد خلالها النسور الخضر لجماهيرهم الخضراء بسبب عقوبة “الويكلو”.

وعرفت الحصة التدريبية ليوم أمس الجمعة، حضور جميع اللاعبين دون تسجيل أي غيابات بارزة،، بل على العكس اشتغل زينباور مع عناصر جديدة من فئة الأملستعزز التركيبة البشرية للفريق، حيث من المرتقب أن يحدث مجموعة من التغييرات بسبب مشكل تراكم الإنذارات الذي يهدده خلال المباريات القادمة.

وفي السياق ذاته، سيفتقد الطاقم التقني للرجاء الرياضي لخدمات حارسه الأساسي أنس الزنيتي عميد الفريق الأخضر، في لقاء أولمبيك آسفي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في المباراة الذي ستُجرى يوم غد الأحد على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية إنوي على الساعة السادسة مساء، بدون حضور الجماهير.

وفي سياق ذي صلة، وعد المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بقيادة رئيسه محمد بودريقة لاعبيه بمنحة مغرية في حالة تحقيق الفوز على ضيفهم أولمبيك أسفي، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الاحترافي إنوي.

وأفاد مصدر مطلع لموقع “فبراير” أن مكتب الرجاء وعد اللاعبين بمنحة كبيرة تقدر ب 2 مليون سنتيم، في حالة الفوز على أولمبيك أسفي.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة الرجاء الرياضي لتحفيز اللاعبين والطاقم التقني لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، في أفق تحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم ألا وهو تحقيق لقب البطولة الاحترافية التي يتنافس عليها رفقة بطل النسخة الماضية الجيش الملكي.

وكان قد عقد محمد بودريقة اجتماعا مع مع لاعبي الفريق الأخضر عن بعد  عبر تقنية الفيديو، من أجل تحفيزهم على بذل مجهود أكبر في المباريات المتبقية، باعتبارها المنعرج الحاسم من الدوري الاحترافي.

كما لم يستثني رئيس القلعة الخضراء، في الاجتماع التطرق للأجور والمنح المالية المرصودة للنسور الخضر، إذ تناول اجتماع المكتب المديري واللاعبين التحفيزات والمنح المالية التي سيتحصلون عليها إبان الفوز بكل لقاء.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة