الرئيسية / مال و اعمال / الخطوط الملكية المغربية تطلق 3 خطوط جوية جديدة

الخطوط الملكية المغربية تطلق 3 خطوط جوية جديدة

الخطوط الملكية المغربية- مطارات
مال و اعمال
فبراير.كوم 18 مارس 2024 - 21:30
A+ / A-

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن تفعيل خط رحلات جديدة بشكل مباشر تصل الدار البيضاء بثلاث وجهات جديدة هي نابولي، مانشستر، وأبوجا، اعتبارا من يوم 22 يونيو لعام 2024، وفيما يتعلق بالرحلات المتجهة إلى نابولي بإيطاليا، فسوف تجدد الخدمة بدءا من نفس التاريخ، حيث ستسير الشركة رحلتين أسبوعيا، كل يوم اثنين وسبت.

وستنطلق الرحلات، وفق بلاغ للشركة، نحو نابولي من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الثامنة والنصف مساء (حسب التوقيت المحلي)، كما ستنطلق رحلة العودة من نابولي نحو الدار البيضاء على الساعة التاسعة والنصف مساء لتصل على الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).

ومن جهة أخرى، ستطلق الخطوط الملكية المغربية، يوم 23 يونيو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر (إنجلترا) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء، والخميس والأحد) حيث ستنطلق هذه الرحلة من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و45 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال (حسب التوقيت المحلي)، في ما تنطلق رحلة العودة على الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساء لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).

وستعزز الشركة الوطنية في نفس اليوم شبكتها بإفريقيا بإطلاق خط جوي جديد نحو أبوجا (عاصمة نيجريا)، وذلك بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (أيام الثلاثاء، والجمعة والأحد).

وستنطلق هذه الرحلات من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و15 دقيقة صباحا لتصل إلى المطار الدولي لأبوجا على الساعة السادسة وعشر دقائق صباحا (حسب التوقيت المحلي). أما رحلات العودة انطلاقا من أبوجا، ستتم برمجتها ابتداء من الساعة السابعة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر و55 دقيقة صباحا (حسب التوقيت المحلي).

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة