الرئيسية / رياضة / الرجاء يستعيد خدمات لاعب بارز أمام اتحاد طنجة في سباقه نحو اللقب

الرجاء يستعيد خدمات لاعب بارز أمام اتحاد طنجة في سباقه نحو اللقب

الرجاء يستعيد خدمات لاعب بارز أمام اتحاد طنجة في سباقه نحو اللقب
رياضة
فدوى الفصاص 28 مايو 2024 - 16:30
A+ / A-

استبشر الطاقم التقني لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بقيادة مدربه الألماني جوزيف زينباور، خيرا بعودة أبرز لاعبيه في لقاء نادي اتحاد طنجة لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية.

وسيسلتحق مهدي مبارك لاعب نادي الرجاء الرياضي، بلائحة الفريق لمقابلة اتحاد طنجة مساء يومه الثلاثاء، ليعزز التركيبة البشرية للمدرب جوزيف زينباور في لقاء حاسم في سباقه على لقب البطولة الاحترافية.

وكان قد غاب مبارك عن مباراة فريقه السابقة التي جمعت كتيبة زينباور بنادي نهضة بركان، لحساب مؤجل الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري، والتي انتهت لصالح النسور الخضر بواقع ثلاثة أهداف نظيفة، قلص بها فارق النقاط بينه وبين المتصدر الجيش الملكي إلى نقطة وحيدة.

ويراهن أبناء القلعة الخضراء، على مباراة فارس البوغاز التي ستجمع الفريقين مساء يومه الثلاثاء، بملعب سانية الرمل بتطوان بدون جمهور، من أجل الدفاع على حظوظه في التتويج باللقب في حال ما إذا تعثر الفريق العسكري في مباراته اليوم أمام اتحاد التواركة.

كما يعتبر لاعبو الرجاء الرياضي مباراة اليوم أمام مضيفه اتحاد طنجة، بمثابة تحد كبير إذ بغض النظر عن كونها مباراة حاسمة في سباق التتويج باللقب إلا أنها فرصة أخرى للحفاظ على رقمه القياسي الذي رافقه منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، بحيث نجح النسور الخضر فى الحفاظ على سجلهم خاليًا من الهزائم للمباراة الـ 35 على التوالى بعد فوزه الجمعة الماضي، على ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، لحساب مؤجل الجولة 27 من الدوري الاحترافي.

ويسعى الرجاء مع المدرب زينباور مواصلة نتائجه المميزة، إذ يعد الفريق الوحيد في العالم وليس في المغرب فقط حتى الآن الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم، على مدار 27 مباراة، إضافة ل 5 مباريات في أواخر منافسات دوري الموسم الماضي، و3 مباريات بكأس العرش هذا الموسم.

ووصل الرجاء إلى 35 مباراة متتالية من دون هزيمة، وهو رقم يزيد الضغوط على المدرب زينباور أمام طنجة، إذ ستشهد المواجهة بينهما صراعا جانبيا، على مستوى الهدافين أيضا، بحيث يتساوى اسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة مع الدولي الجزائري يسري بوزوق لاعب الرجاء الرياضي في عدد أهدافهما في الدوري خلال الموسم الرياضي الحالي، إذ في رصيد كل واحد منهما 11 هدفا.

ويُشار أن مديرة التحكيم أوكلت مهمة إدارة مباراة اتحاد طنجة والرجاء الرياضي التي ستنطلق اليوم في تمام السابعة مساء، إلى الحكمة الدولية بشر كربوبي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة