الرئيسية / رياضة / العصبة تستقر على موعد مؤجل الرجاء ونهضة بركان

العصبة تستقر على موعد مؤجل الرجاء ونهضة بركان

العصبة تكشف برنامج الجولة الأخيرة والرجاء يطالب بضمان مبدأ تكافؤ الفرص
رياضة
فدوى الفصاص 17 مايو 2024 - 13:30
A+ / A-

استقرت العصبة لوطنية لكرة القدم الاحترافية، على موعد إجراء مؤجل مباراة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وضيفه نهضة بركان، برسم الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي إنوي في قسمه الأول.

وكشفت العصبة الوطنية الستار، عن موعد المباراة المؤجلة بين الرجاء الرياضي ونهضة بركان، بحيث استقرت على يوم الجمعة المقبل، الموافق للرابع والعشرين من شهر ماي الجاري، على أرضية لملعب البلدي ببرشيد ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وتم تأجيل مباراة الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاحترفي إنوي في قسمه الأول، بين النسور الخضر وأبناء الشرق، بسبب التزام النهضة البركانية بمشاركته القارية ضمن منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقي لكرة القدم، التي بلغ دورها النهائي.

ويلعب الرجاء ونهضة بركان على النقاط الثلاث لهده المباراة، لما لها من أهمية بالنسبة للطرفين، على اعتبار أن الرجاء يحتاج الانتصار لتقليص فارق نقاطه مع لجيش الملكي متصدر ترتيب البطولو في إطار سباقهما على التتويج باللقب، مُقابل تنافس نهضة بركان مع الوداد الرياضي على المركز الثالث هذا الموسم، لضمان مشاركة قارية الموسم الرياضي المقبل، خاصة أن الوداد أضحى أمله الوحيد هو الصف الثالث بع دموسم صفري أفاض غيض الجماهير الودادي التي اعتادت اعتلاء فريقه لمنصات التتويج محليا وقاريا.

ويحتل فريق الرجاء الرياضي وصافة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 60 نقطة مع تسجيل مباراة ناقصة أمام بركان، بفارق أربع نقاط عن الفريق العسكري، بينما نال “البراكنة” الرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري بمجموع 46 نقطة، بفارق خمس نقاط عن مطارده الوداد الرياضي.

ومنحت برمجو العصبة الوطنية لمباراة الرجاء ونهضة بركان، الفرصة أمام ممثل كرة القدم الوطنية قاريا من أجل الراحة قبل استئناف الدوري، بحيث سيخوض لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الأحد المقبل ابتداء من الثامنة مساء، قبل أن يعود لأرض الوطن يوم الإثنين، ثم الاستفادة من ثلاثة أيام قبل موعد لقائه مع النسور الخضر.

ويُشار أن النهضة البركانية، قد سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة أمس الخميس، تأهبا لخوض إياب نهائي كأس الكونفدراليو، أمام نادي الزمالك المصري، إذ استهلت استعداداتها بأرض الفراعنة بصة تدريبية خفيفة لإزالة عياء السفر ليلة أمس بملعب التداريب، قبل أن تخوض مساء اليوم حصة تدريبية رسمية ما قبل الأخيرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة