الرئيسية / فبراير Tv / كارول سماحة تكشف عن مفاجآت حفلها في موازين وتعلن عن ألبومها الجديد من المغرب

كارول سماحة تكشف عن مفاجآت حفلها في موازين وتعلن عن ألبومها الجديد من المغرب

فبراير.كوم 21 يونيو 2024 - 16:00
A+ / A-

في أجواء من الترقب والحماس، كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة النقاب عن تفاصيل مثيرة تخص مشاركتها المرتقبة في مهرجان موازين بالمغرب، وألقت الضوء على مشاريعها الفنية القادمة.

وفي لقاء صحفي، أعلنت سماحة عن مفاجأة ستقدمها لجمهورها المغربي، حيث ستؤدي لأول مرة أغنية مغربية خلال حفلها.

وأضافت: “حضرت شيئاً مغربياً، أغنية قريبة جداً إلى قلبي. لا تسألوني ما هي، دعوها مفاجأة”.

وعن برنامج حفلها، أوضحت الفنانة أنه سيكون متنوعاً، يجمع بين أغانيها القديمة والجديدة، مع التركيز على الأغاني المحبوبة لدى الجمهور. كما وعدت بتقديم أداء بلغات مختلفة، ممزوجاً بأساليب موسيقية متنوعة، واصفة الأمر بأنه سيكون نوعاً من “الفيوجن”.

وفي خبر سار لمحبيها، أعلنت سماحة عن قرب إطلاق ألبومها الجديد في شهر غشت القادم، وهو أول ألبوم بوب لها منذ ثماني سنوات.

وقالت: “الألبوم يحتوي على عدد كبير من الأغاني، والأغاني الرومانسية لها الحصة الأكبر. أنا فخورة جداً بهذا الألبوم وأتمنى أن يعجبكم”. وعن أهمية مهرجان موازين، اعتبرت سماحة أنه من أهم المهرجانات العالمية، مشيرة إلى أنه “محطة مهمة في حياة كل فنان، يجب أن يشارك فيها مرة أو مرتين على الأقل”.

وتطرقت الفنانة إلى موضوع وسائل التواصل الاجتماعي، محذرة من كونها “سلاحاً ذا حدين”، وداعية الفنانين إلى الاستخدام الحكيم لها.

وفيما يخص حياتها الشخصية، أكدت سماحة حرصها على الفصل بين حياتها المهنية والشخصية، قائلة: “لا أحب كثيراً إدخال حياتي الشخصية في عملي. أشعر أنني بهذه الطريقة أحمي عائلتي”.

وفي ختام حديثها، أثنت سماحة على الجمهور المغربي، واصفة إياه بالشغوف والدافئ، مؤكدة أنه يمنح الفنان طاقة رائعة على المسرح. يذكر أن مهرجان موازين يعد من أبرز الفعاليات الموسيقية في العالم العربي، ويستقطب سنوياً نخبة من النجوم المحليين والعالميين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة