الرئيسية / رياضة / زحزوح : نتشوق لنهائي مجنون والرجاء توج بسبب هفوة ارتكبناها وليس لأنه أقوى منا

زحزوح : نتشوق لنهائي مجنون والرجاء توج بسبب هفوة ارتكبناها وليس لأنه أقوى منا

زحزوح : نتشوق لنهائي تاريخي مجنون والرجاء توج بسبب هفوة ارتكبناها وليس لأنه
رياضة
فدوى الفصاص 29 يونيو 2024 - 22:30
A+ / A-

عبر أمين زحزوح، لاعب مادي الجيش الملكي لكرة القدم، عن الرغبة الجياشة للفريق العسكري بمواصلة الريادة في عدد التتويج بلقب مسابقة كأس العرش الغالية.

وأقر زحزوح في تصريح إعلامي، بحاجة فويق الجيش الملكي بلقب كأس العرش خاصة في ظووف كهذه، معبرا : نشعر بمشاعر كبيرة وجياشة لأنها مباراة تعني الكثير للاعبين المغاربة والأندية، وتحديدا الجيش الملكي الذي يحمل الرقم القياسي في التتويج بالكأس. أتشوق لهذا النهائي، وللقب الذي نحتاجه كثيراً”.

ولأن الخصم هو الرجاء، الذي خطف لقب البطولة للجيش الملكي، فلن يكون لقاء الطرفين مجرد مباراة نهائي حاسم فقط، كما لن يكون في ذات الوقت متعلقا بمسألة رد الثأر على حد تعبير أمين زحزوح.

وأوضح أمين بهذا الخصوص : لا يوجد هذا التعبير إطلاقا في قاموس اللاعبين ولا المدرب لأن الرجاء لم ينتصر علينا في الدوري ذهابا وإيابا، وتوج بفارق نقطة لهفوة ارتكبناها، وليس لأنه أقوى منا”.

وزاد اللاعب العسكري الشاب قائلا :” رغم طوينا وتجاوزنا لصفحة ضياع اللقب المؤلمة بعد سيناريو موجع، كنا نستحق نهاية أفضل لمشوارنا. مع الأسف ضاع الدرع لكننا نتطلع الآن للمواجهة المقبلة دون التفكير في الماضي”.

واعتبر أمين زحزوح، الذي توج بجائزة أفضل لاعب واعد في البطولة هذا المسوم، أن لقاء النهائي أمام الرجاء ستكون قوية جدا دون شك.

وأوضح اللاعب ذاته في التصريح الإعلامي : الجيش الملكي والرجاء استحقا التواجد في هذه المحطة بالأرقام. نحن أمام نهائي تاريخي مجنون”

وزاد معبرا : ” الجيش أقوى هجوم والرجاء أقوى دفاع، وفي ملعب رائع مع مدربين متميزين، لذلك كل توابل الإثارة حاضرة هنا ولا أفضلية لأي فريق مثل كافة مباريات الكؤوس”.

وقال زحزوح إنه غير مهووساً بالانجازات الفردية، إذ يدين لزملائه بالفريق العسكري على ما خققه من ارقام فردية مميزة هذا الموسم، توجت بلقب افضل لاعب واهد في البطولة الاحترافية.

وعن العروض المقدمة للاعب العسكري هلال فترة الانتقالات الصيفية، ومدى رغبته في الرحيل عن الجيش الملكي، قال أمين : “سمعت عنها، ولا ألتفت إليها الآن. أنا رهن إشارة النادي إن رغب في بقائي لمساعدته في دوري أبطال أفريقيا، وسأكون سعيدا”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة