كشفت الفنانة المغربية فاتي جمالي عن عودتها إلى الساحة الغنائية من خلال عمل جديد يحمل عنوان “زيانيت”، وذلك بعد فترة انقطاع استمرت نحو أربع سنوات عن إصدار الأغاني.
وتأتي هذه الخطوة بعد غياب طويل عن الإنتاج الموسيقي، حيث اكتفت جمالي خلال السنوات الماضية بالمشاركة في عدد من الأنشطة والمشاريع الفنية الأخرى، بعيدا عن طرح أعمال غنائية جديدة.
وكان آخر إصدار للفنانة المغربية أغنية “كيد النسا”، كما شاركت في أداء شارة سلسلة “لفلوكة” بعنوان “لوحيني يا لرياح”، قبل أن تتوقف عن تقديم أعمال جديدة لفترة امتدت لعدة سنوات.
وأثارت جمالي فضول متابعيها عقب إعلانها عن الأغنية المرتقبة، خاصة أنها لم تكشف إلى حدود الساعة عن موعد إصدارها أو تفاصيلها الفنية، مكتفية بالترويج لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وينتظر جمهور الفنانة المغربية هذا العمل لمعرفة التوجه الموسيقي الذي ستختاره في عودتها، وما إذا كانت ستحافظ على الأسلوب الذي ميز أعمالها السابقة أو ستقدم تجربة فنية مختلفة تواكب تطورات الساحة الغنائية.