الرئيسية / بيبل / الرميد لـ "فبراير": لم أطرد من مسيرة فلسطين بالبيضاء

الرميد لـ "فبراير": لم أطرد من مسيرة فلسطين بالبيضاء

بيبل سياسة قصاصات نبض المجتمع
حنان النبلي 26 أكتوبر 2015 - 10:54
A+ / A-

نفى مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، أن يكون قد تعرض لأي تضييق أو طرد من طرف بعض المشاركين في المسيرة الوطنية لدعم انتفاضة الأقصى التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء أمس الأحد.

وقال في تصريح لـ “فبراير.كوم” لا صحة لما يروج ولم أتعرض  لأي تضييق، خلال مشاركتي في مسيرة نصرة الأقصى”.

وكذب الرميد في ذات التصريح  ما تم تداوله بشأن خلاف بينه وبين بعض الفعاليات المشاركة في المسيرة، حيث أوضح المتحدث “أبدا أبدا  لم يكن هناك أي شنآن”.

يذكر، أن عددا من المشاركين في المسيرة التضامنية، لم يفوتوا فرصة وجود وزير

العدل والحريات في هذا الحدث ليوثقوا للحظة بأخذ صور تذكارية معه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة