نظم عدد من النشطاء النقابيين والحقوقيين وقفة احتجاجية، أمام المستشفى الإقليمي لابن جرير ضد مديرة المستشفى، بسبب ما اعتبروه تصرفات مسيئة ضد ناشط ينتمي لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي.
مديرة المستشفى التي سلط عليها هؤلاء النشطاء الضوء، تربطها علاقة قرابة بالجنرال الدليمي الذي توفي في ظروف غامضة أواسط الثمانينات.
