الرئيسية / قصاصات / الوردي يبعث لجن خاصة لمراقبة عمل الصيدليات ببعض المدن

الوردي يبعث لجن خاصة لمراقبة عمل الصيدليات ببعض المدن

الحسين الوردي
قصاصات نبض المجتمع
زاكي كوثر 25 فبراير 2016 - 12:53
A+ / A-

علمت “فبراير كوم” من مصدر مطلع، أن وزارة الصحة ستبعث خلال الأيام المقبلة لجنة خاصة لتفتيش مجموعة من الصيدليات المتواجدة بالمدن التالية الدار البيضاء، الرباط، طنجة، فاس، مراكش وأكادير.

وأكدت المصادر نفسها، أن هذه الخطوة جاءت بعد توصل الوزارة الوصية على القطاع بمجموعة من الشكايات، التي تتأفف من غياب الصيادلة بمجموعة من الصيدليات، ما يثير قلق المواطنين.

وأوضحت المصادر أن الصيدلاني ليس من حقه أن يغيب عن الصيدلية لمدة تتجاوز شهر، لأن القانون 17.04 يؤكد على ضرورة تواجد الصيدلاني بشكل دائم بالصيدلية التي يشتغل بها، مضيفة أن اللجنة ستحقق كذلك في مدى التزام الصيادلة بالقانون في صرف الأدوية، خصوصا تلك المتعلقة بالأمراض النفسية والعقلية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة